shababsasageo

شبابيات
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جــدو : ندمــت على توقــيعي للزمالك ... وفــرحتي مــاتت !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sasaomom
Admin
avatar

عدد المساهمات : 33
تاريخ التسجيل : 04/12/2009
العمر : 26

مُساهمةموضوع: جــدو : ندمــت على توقــيعي للزمالك ... وفــرحتي مــاتت !   الأحد فبراير 07, 2010 3:29 pm

قال نجم نادي الاتحاد السكندري ومنتخب مصر محمد ناجي "جدو" انه نادم علي توقيعه لنادي الزمالك وإعلانه عن هذا الأمر بعد أن تم قتل فرحته بتألقه في كأس الأمم الأفريقية المنقضية علي حد وصفه.

وصرح جدو في اتصال هاتفي مع "جول اف ام" انه نفي في البداية توقيعه للزمالك نظرا لخوفه من المشاكل التي قد تحدث بسبب هذا الأمر وتقديرا لشعور جمهور نادي الاتحاد الذي يعشقه، إلا انه قرر الاعتراف بتوقيعه للزمالك بعد أن تطورت الأمور بشكل لم يتخيله.

وقال هداف أفريقيا انه لم يتخيل أن يكون هذا التوقيت الذي يعلن خلاله عن توقيعه للزمالك، مؤكدا انه لا توجد مشاكل بخصوص هذا الشأن ومن يريد جدو يذهب إلي مقر نادي الاتحاد للتفاوض مع الإدارة حسبما أشار.

وشدد جدو علي انه مستمر مع نادي الاتحاد ولا يفكر في أي شيء وانه سيغلق هذا الملف نهائيا حتى لا يخرج عن تركيزه في مباريات الدوري مع الاتحاد والتي ستبدأ الأحد بلقاء بتروجيت في افتتاح الدور الثاني.

ونفي جدو توقيعه للزمالك في حديث تليفزيوني ثم تراجع المهاجم الدولي في لقاء مع احدي القنوات يوم الجمعة واعترف بتوقيعه للزمالك شريطة أن يتم إنهاء الأمر مع إدارة الاتحاد إلا انه فوجيء بإعلان الزمالك عن وجود تعاقد معه وهو ما أحزنه.

وأشار جدو إلي انه ليس لاعب صاحب "شو إعلامي" ولم يتعرض لمثل تلك المواقف من قبل مشيرا إلي انه لم يكن يدرك ما ستصل له الامور، معبرا عن استيائه من توقيت إثارة هذه المشكلة التي قلبت فرحته وفرحة عائلته وبلدته إلي حزن علي ما وصلت إليه الأمور.

وفي النهاية أكد جدو انه يكن كل التقدير للكابتن حسام حسن المدير الفني للزمالك، وقال انه متفهم للأمر متمنيا أن ينتهي الأمر تماما بما لا يضره أو يضر أي طرف



_________________

nancy
the best
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://shababsasageo.mam9.com
 
جــدو : ندمــت على توقــيعي للزمالك ... وفــرحتي مــاتت !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
shababsasageo :: الاقسام العامه :: المنتدي الصحي :: المنتديات الفرعية : المنتدي الصحي :: كره القدم-
انتقل الى: